المغربية المستقلة: رشيد ادليم
عبّر عدد من المواطنين بجماعة اورير ضواحي مدينة أكادير عن استيائهم من إقدام مصالح المكتب الوطني للكهرباء يومه الثلاتاء 17 مارس الجاري عن إنقطاع الكهرباء من الساعة الثالثة بعد الظهر الى غاية التاسعة و النصف صف ليلا بدون إشعار مسبق»، مضيفين أن ذلك يتسبب لهم في أضرار مادية تصيب الأجهزة الكهربائية بالمنازل و المحالات التجارية، و خاصة ان في هذه الأيام تعيش جماعة اورير إقبالا كبيرا عن شراء المواد الغدائية بعد إغلاق بعض المحالات التجارية ، بسبب إنتشار فيسروس كورونا في بعض المدن بالمملكة .
