فوز صغير لفريق الوداد على ماميلودي صن داونز


المغربية المستقلة : متابعة بلعين عبد الحليل

نجح فريق الوداد الرياضي المغربي من تحقيق انتصر صغير بهدفين مقابل هدف واحد، على ضيفه سان داونز الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب “مولاي عبد الله” بالرباط،بقيادة الحكم البوتسواني” جوشوا بوندو”. برسم ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول عرف ندية بين الفريقان خصوصا على مستوى وسط الميدان ، واستطاع فريق الوداد من إفتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب ” صلاح الدين السعيدي” في الدقيقة “26” بعد تمريرة من إسماعيل الحداد .
ومع مرور الدقائق بدأ لاعبو صن داونز يستعيدون توازنهم، وتمكن فريق ماميلودي صن داونز مت إدراك التعادل عن طريق “انيللي نغونغا” في الدقيقة “42” .

لينتهى الشوط الأولى على إيقاع التعادل بنتيجة 1-1

وخلال الشوط الشوط الثاني بدقيقتين فاجأ الوداد ضيفه بتسجيل الهدف الثاني، بعد تسديدة قوية من إسماعيل الحداد حيث تدخل الحارس “أنيانجو” غير أن الكرة عادت بين أقدام “بديع أووك” الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة “47”.

وبعد تسجيل الهدف الثاني حاول فريق ماميلودي صن داونز البحث عن التعديل ، لكن الوداد بدوره واصل ضغطه، وأضاع أوكتشوكو فرصة تسجيل الهدف الثالث، عندما تلقى هدية من أحد مدافعي صن داونز، لكنه أضاع الفرصة أمام المرمى، وسدد جانبا، لتنتهي المباراة بفوز ملغوم لفريق الوداد بنتيحة صغيرة 1-2.
في انتظار مباراة الإياب بجنوب إفريقيا يوم السبت 4 مايو 2019.
كل التوفيق لفريق الوداد الرياضي المغربي 🇲🇦

Loading...