إختتام فعاليات الأيام الثقافية بالثانوية الأعدادية برأس الماء بالناظور تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة

المغربية المستقلة : متابعة عبد الراضي لمقدم

نظم كل من نادي اللغة الإنجليزية و النادي الثقافي بالثانوية الإعدادية برأس الماء إقليم الناظور حفل إختتام الأنشطة الثقافية لهذا الشطر من الموسم الدراسي.
الحفل عرف حضور مكثفا حيث غصت جنبات القاعة بالأباء والتلاميذ وفعاليات مدنية و إعلامية و كذا الهيئة التربوية والإدارية بذات المؤسسة بقيادة نجم الحدث الذي لم يكن سوى الأستاذ أحمد صويلحة مدير المؤسسة . و رؤساء مؤسسات تعليمية بالمنطقة و رؤساء سابقين و حاليين لجمعيات الأباء بالبلدة بالإضافة إلى ممثل المجلس الجماعي لدى مجلس تدبير المؤسسة.

أستهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ،تلاه النشيد الوطني بعد ذلك تناول الكلمة مدير الثانوية الذي رحب بالجميع . وأثنى على منسقتي الناديين المنظمين للحدث كما توجه بالشكر الجزيل لكل طاقم التدريس و كذا التلاميذ المشاركين في فقرات الحفل معربا عن إمتنانه العميق لكل من منظمات المجتمع المدني و جمعية الأباء بالمؤسسة على مجهوداتها القيمة في سبيل تأهيل المؤسسة كما عبر عن تهانيه الحارة لكل النساء العاملات بالمؤسسة مذكرا بتزامن أشغال الحفل مع اليوم العالمي للمرأة.

بعده تناوب على أخذ الكلمة كل من رئيس جمعية أباء و أمهات التلاميذ و ممثل المجلس الجماعي لدى مجلس تدبير الثانوية أجمعت الكلمتين على توجيه خالص الشكر لرئيس المؤسسة و من خلاله لكافة الأطر الممارسة بالثانوية وكذا توجيه عبارات التهاني لنساء المؤسسه بالمناسبة الأممية السالفة الذكر.

لتبدأ مباشرة فقرات الحفل المتنوعة من أغاني و مسرحيات و أنشطة ترفيهية باللغات : العربية، الإنجليزية و الأمازيغية.
ليكون مسك ختام هذا الحفل شواهد وزعت على منسقتي الناديين وتكريم النساء العاملات بالمؤسسة وشواهد تقديرية للتلاميذ المشاركين في الحفل عرفانا بما بذلوه من مجهودات خلال طيلة مراحل أشغال الأندية و أيضا تشجيعا لهم لمواصلة العمل في المناسبات القادمة.

Loading...